الأربعاء، 6 أبريل 2016

طبق الدجاج المحشي مع الزيتون

أتمنى ان تكونوا جميعا بخير
متتبعينا الكرام

...........
درس اليوم بسيط
عبارة عن طبق  رئيسي مكوناته كالتالي


صدر دجاج وملح وفلفل اسود واحمر حار  وتوم ومغرف نشاء  وبيضة  ونخلط الكل مع بعض
نبسطهم في لي مول واذا مش متوفرين استعملوا تع السليكون
ونستعين بالماء لان الدجاج يلتصق باليد
طبعا لي مول مدهونين بالزبدة
....
للحشو:
خويت حبات مرقاو وطيبت الحشو وخلطت مع حلة بطاطا صغيرة مغلية في ماء وملح




نعمر بالحشو هذا لي مول بعدما نحط قطعة فرماج في الوسط
:::::
لي مش متوفر عندها المرقاز ممكن تجتهد في تعويضه
لحم مرحي ومدوزن
 تون طماطم وزيتون
خليط من صدر دجاج وسلق
يعني حسب الموجود



نغلق على الحشو مليح ونحطهم يطيب في فرن على نار متوسطة مدة ربع ساعة

نحضر الصلصة

ه اختيارية يعني مش لازم تتقيدو بها

حبة صغيرة بطاطا نطيبها في ماء وملح لما طيب نضيف لها ملعقتين كرام فراسش ونمكسيها نضيفلها قطعة فرماج ونمكسي مع بعض نتحصل على صلصة متماسكة وذوقها رائع



على جنب ...صدر الداج لي كنا رحيناا وخلينا الكركاس تاعو(الهيكل)
ننصب عليه مرقة بيضاء بصل وتوم وملح وتوابل وورقة رند وحبة زرودية
التقديم كل وحدة ولمستها


نتمنى الدرس يكون نال رضاكم  وتطبقوه ويعجبكم

5 التعليقات :

Unknown يقول...

وصفة رائعة ربي يجازيك

غير معرف يقول...

ما شاء الله..يعطيك الصحة والعافية

Unknown يقول...

شركة نقل عفش بالأحساء الكوثر 0563132661 تعد شركه الكوثر هي أفضل شركة نقل عفش بالأحساء نقل مع الفك مع التركيب مع التغليف https://moving-and-storage-service-3516.business.site

ماجد يقول...

شركه نقل اثاث بالاحساءالكوثر0563132661 نقل عفش بالاحساء عقل عفش بالخبر عفل عفش بالدمام الكوثر

ahmad يقول...

شركه الكوثر لنقل العفش بالدمام

إرسال تعليق

 
Elegant Rose - Working In Background